إصدار قرار الإحالة المبدئي

وقت إنجاز الخدمة

وفقاً للخطة الزمنية لإنجاز العطاءات
 

المكان

دائرة المشتريات الحكومية/أقسام الشراء/ومن خلال نظام الشراء الإلكتروني
 

الرسوم المتوقعة

لا يوجد.
 

1
  • الوصف
  • الإجراءات
  • الوثائق
  • المستفيدين
  • ملفات
  • ذات صلة

لا يوجد
 

شروط الحصول على الخدمة

لا يوجد
 

ملاحظات

لا يوجد
 

المؤسسات الشريكة:

لا يوجد.
 

الإجراءات

1.    يقوم ضابط الشراء/اللجنة الفنية باحتساب كفالات الدخول والتأكد من كفايتها وفي حالة وجود نقص يُعرض الموضوع على لجنة الشراء لإتخاذ قرار باستبعاد العرض ،كما يحق لمن استبعد عرضه لهذا السبب التقدم بطلب الإفراج عن كفالة الدخول المقدمة.
2.    تتولى اللجان الفنية المشكلة دراسة العروض المقدمة للعطاء وفقاً لمنهجية تحليل ودراسة العروض.
3.    يتولى رئيس القسم ومدير الشراء ومديرية الرقابة التدقيق على التوصية الفنية ورفع ملاحظاتهم للجنة العطاءات المركزية.
4.    تدرس لجنة الشراء التوصية الفنية والملاحظات الواردة عليها وتوعز للجنة الفنية استكمال أية نواقص أو ملاحظات على دراسة التقرير الفني لتتمكن من إصدار قرار الإحالة المبدئي بعد استكمال جميع المتطلبات اللازمة.
5.    تقوم لجنة الشراء المركزية / لجنة المشتريات بإصدار قرار الإحالة المبدئي والمبين في اشعار الإحالة المبدئي والموقع من قبل اللجنة الفنية.
6.    تقوم سكرتاريا لجنة الشراء المركزية بتزويد قسم المشتريات بنموذج خلاصة الإحالة المبدئية وتحميله على الموقع الإلكتروني، بالاضافة إلى نشره عبر نظام الشراء الإلكتروني الأردني.
7.    يقوم ضابط الشراء بما يلي:-
•    تعليق نموذج خلاصة الإحالة المبدئي على لوحة الإعلانات.
•    إعلام المناقصين بالوسائل التالية ( هاتفياً وفاكس وSMS).
•    تسليم خلاصة الإحالة المبدئية للمشاركين بالعطاء لمن يرغب منهم مقابل التوقيع.
•    إجابة استفسارات المناقصين في حال استبعاد العرض.
8.    تتم الإجراءات أعلاه من خلال نظام الشراء الإلكتروني ووفقاً لأحكام نظام المشتريات الحكومية رقم (28) لسنة 2019 والتعليمات الصادرة بموجبه.

الوثائق المطلوبة

لا يوجد
 

الأشخاص المستفيدين من الخدمة

الشركات والمؤسسات الفردية
 

ملفات مفيدة

لا يوجد ملفات

خدمات ذات صلة

لا يوجد خدمات ذات صلة.

هل كانت المعلومات مفيدة؟